البلديات

قمرالدين التقى جمعية رابطة ال الدندشي: لضرورة التعاون وتطوير العمل خدمة لأهالي طرابلس

استقبل رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمرالدين،
في مكتبه في القصر البلدي وفد من الهيئة الإدارية لجمعية رابطة ال الدندشي، ضم المحامية رولا دندشلي، الاستاذ محمود منير العبود، الاستاذ رائد الاسعد والمهندس جمال محمد، بحضور مسؤولة مكتب التنمية في البلدية
جويل حنا.
أوضح الوفد ان “الزيارة تأتي ضمن برنامج الجمعية للقاء فعاليات المناطق المتواجدة فيها أعضاء الجمعية وعلى رأسها طرابلس عاصمة الشمال”.
وتحدث رئيس الجمعية محمود عبود عن “النشاطات في مركز الرابطة وخارجها خاصة المتعلقة بقطاع التعليم”، وتطرق الى “الخدمات الإنسانية التي تقدمها واهمها المساعدات من خلال فاعلي الخير من أبناء العائلة واصدقاءهم للمتضررين في انفجار مرفأ بيروت”.
وشرح رائد دندشي” أهمية مشروع التمكين و تطوير المهارات في مجال الذكاء الاصطناعي والبرمجيات التي تقوم بها الرابطة خاصة أن هذه الدورات تمكن من إيجاد فرص عمل في الخارج لأهمية هذه الاختصاصات المستحدثة في سوق العمل وأن الهدف من هذه الزيارة هو أن تكون هناك شهادات مصدقة لهذه الدورات بالتعاون مع بلدية طرابلس”.
من جهته، رحب قمرالدين بالحضور، واثنى على “دور الجمعية وامكانية التعاون من خلال مكتب التنمية في البلدية، لتستفيد الشريحة الأكبر من أبناء مدينة طرابلس”.
واكد قمرالدين “ضرورة التواصل والتعاون في سبيل القيام بكل ما يلزم ويساعد في تطوير العمل خدمة لاهالي طرابلس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى