الأخبار اللبنانية

مالك مولوي التقى شباب البداوي: الاحزاب الحاكمة تعترف بفشلها وتتمسك بالسلطة

شن المعارض السياسي مالك مولوي هجوماً عنيفاً على احزاب السلطة المجرمة والوقحة. تقتل القتيل وتسير بجنازته، تسرق المال العام وتذهب للشحادة من الخارج، تفشل ثم تقول “ما خلونا” وتتمسك بالسلطة، تحاضر بالعفة وتمارس الدعارة السياسية، تتحدث بالوطنية وتنطق سماً طائفياً، تتكلم عن الوحدة وتزف لنا الشعارات الفتنوية المذهبية.

وأضاف مولوي في لقاء شبابي عقد في منزل آل القطب في البداوي، “نعيش مع مجموعة منظَّمة من المجرمين. هم جماعة من الناس يقومون بالتشبيح والسطو علينا. هم عصابات بكل ما في الكلمة من معنى. جماعة اقوياء فقط على شعبهم، بقطع الطرقات والتعالي عليهم. يقتلوننا ويسرقوننا ويخالفون الدستور والقوانين. يتحاربون في الخارج ومن ثم يتضامَنون لتوزيع السرقات والسمسرات. يجتمعون على مصالحهم الخاصة ويختلفون على مصالح الشعب. سلطة تعتمد التنويم المغناطيسي المُمَنْهج لشعب أكثريته مُبَرْمج ومُبَنّج.”

وتابع مالك مولوي، “لا شرعية للعصابات. ايّ شرعية لسلطة تدمر عاصمة بلادها وتقتل شعبها؟ ايّ شرعية لسلطة تهرّب اموالها وتغطّي سرقة المصارف لأموال المودعين؟ لقد لجأنا الى كل الوسائل لكننا لم ننجح لأننا افترضنا اننا نواجه سلطة شرعية وبشرية واكتشفنا أننا نواجه عصابات ميليشياوية وأفاعي ومصاصي دماء.”

وقال مولوي، “إنه النداء الأخير في ١٥ أيار. فإما أن نكون ونبدأ مسيرة بناء الدولة والإنسان، أو لا نكون ونُكْمل حياتنا بالذل والعبودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى