البلديات

يمق بعد كثرة السرقات في طرابلس

ادعو المواطنين وأصحاب البور للتعاون والتبليغ عن السرقات لانزال العقاب الرادع بحق السارقين

دعا رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، أصحاب البور الى “عدم شراء حديد المسبعات والريغارات المسروقة وغيرها من المسروقات من أسواق وشوارع وساحات واحياء طرابلس، وذلك تحت طائلة المسؤولية القانونيّة”.
وقال يمق في كلمة له، بعد تعرض الكثير من المسبعات وأغطية المجاري في المدينة للسرقة في اوقات متعددة، وكثرة الحديث عن سرقة بطاريات السيارات وغيرها :”هذه شائنة محرمة بديننا الحنيف وغريبة عن عادات أهالي المدينة، وسنلاحق السارقين بكل الوسائل حتى إلقاء القبض عليهم وتحويلهم للعدالة، لاسيما وأن هناك إشارات ودلائل نعمل عليها مع الأجهزة الامنية والشرطة البلدية توصل الى القاء القبض على السارقين وإنزال العقاب الرادع بحقهم”.
اضاف :” أدعو أصحاب البور الى عدم شراء الحديد المسروق والتبليغ عمن يود بيع المسروقات، تحت طائلة المسؤولية التي تصل الى الإدعاء والحبس وتسطير محاضر ضبط وغرامات على أي صاحب بورة متورط. وهنا، أناشد أهالي وسكان طرابلس التعاون معنا، وتبليغ الأجهزة الأمنية والشرطة عن السرقات على مختلف أنواعها وعن أي إشتباه يحصل في أماكن سكنهم أوعملهم، على قاعدة كل مواطن غفير”.
ولفت الى انه” تم ضبط عدد من المستوعبات المسروقة، ويتم حاليا متابعة الموضوع مع الأجهزة الأمنية والشرطة البلدية لملاحقة البائع والشاري على حد سواء والادعاء عليهم وتحويلهم إلى القضاء المختص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى